مشاهدة مباراة نادي النصر القادمة ضد الأهلي السعودي - يلا شوت

مشاهدة مباراة نادي النصر القادمة ضد الأهلي السعودي



سيكون فريق الأهلي زائرًا ثقيلًا على نظيره النصر مساء الخميس المقبل ، ويأتي ذلك في إطار مباريات الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.




كلاسيكو جديد تتوق له الجماهير السعودية في الدور المقبل بين النصر والأهلي على استاد الأمير فيصل بن فهد ، يوم الخميس الموافق 27 فبراير.




موعد مباراة النصر ضد الأهلي وقنوات النقل:




 يبدأ انطلاق مباراة نادي النصر مع نظيره الأهلي يوم الخميس الساعة 7:40 مساءً ، بتوقيت مدينة القاهرة ، الساعة 8:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، و 9:40 مساءً بتوقيت أبوظبي.




ويدخل فريق النصر بروح عالية بعد فوزه على الحزم 2-0 في الجولة الأخيرة ، ليرتفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني في جدول جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي.




بينما خسر الأهلي مباراته الأخيرة مع الفتح ويطمح للتعويض أو على الأقل التعادل في الكلاسيكو حتى لا يتراجع عن المركز الثالث الذي يحتله ب 33 نقطة بالتساوي مع الوحدة الذي يحتل المركز الرابع.




وانتهت مباراة الأهلي مع النصر في الجولة الأولى من الدوري السعودي بالتعادل السلبي في سبتمبر من العام الماضي.




وأصبح الأهلي في ورطة كبيرة قبل مباراة الكلاسيكو ضد النصر بعد خسارته خدمات عدد من لاعبيه مثل عبد الباسط هندي ومحمد خبراني ومحمد الفاتيل بسبب الإصابة بالإضافة إلى سفر دجنيني إلى تافاريس إلى بلده بسبب الظروف الأسرية.




وعاد البرازيلي جوزيف دي سوزا من الإصابة ، حيث شارك في التدريب الجماعي للأهلي ، ومن المتوقع أن يدفع المدرب مازن بهكالي به في منتصف الملعب ضد النصر.




وتقرر نقل مباراة الأهلي مع النصر في دوري المحترفين السعودي عبر البث المباشر على القنوات الرياضية السعودية الأولى ksa sport 1 hd.